الإفصاح الكامل

المقدمة

شركة الوطني للاستثمار ش.م.ك. ("إن بي كي كابيتال") هي شركة استثمارية تأسست في دولة الكويت في عام 2005. خدمة SmartWealth المقدمة من شركة الوطني للاستثمار هي خدمة استثمارية مؤتمتة توفر للعملاء المحتملين حلول استثمارية مصممة خصيصاً لهم، رقمياً.

الإفصاح عن مخاطر الاستثمار

لا يمكن لشركة الوطني للاستثمار ضمان أي مستوى من مستويات أداء الخطة أو أن العميل سوف يتجنب خسارة (كلية أو جزئية) من أصول الحساب. إن أي استثمار في الأوراق المالية ينطوي على احتمال خسارة مالية ويجب أن يكون العملاء على استعداد لتحملها. يجب على العميل مراعاة المخاطر التالية بعناية قبل استخدام خدمات موقع خدمة SmartWealth من شركة الوطني للاستثمار:

  • مخاطر السوق: يمكن أن ينخفض ​​سعر أي ضمان أو قيمة فئة أصول بأكملها لأسباب خارجة عن إرادة شركة الوطني للاستثمار بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، التغيرات التي تحدث في بيئة الاقتصاد الكلي، أو توقعات السوق التي لا يمكن التنبؤ بها، أو التطورات الاقتصادية غير المتوقعة، أو تقلبات أسعار الفائدة، أو التغييرات التنظيمية أو السياسات المحلية أو الأجنبية أو الأحداث الديمغرافية والاجتماعية.
  • المخاطر الاستشارية: لا يوجد أي ضمان بأن حكم شركة الوطني للاستثمار أو قراراتها الاستثمارية بشأن أوراق مالية أو فئة أصول معينة سوف ينتج عنها بالضرورة النتائج المرجوّة. وقد يثبت أن اختيار شركة الوطني للاستثمار في غير محله. كما يجوز لشركة الوطني للاستثمار إجراء تغييرات مستقبلية على خوارزميات الاستثمار والخدمات الاستشارية التي تقدمها. قد تعتمد شركة الوطني للاستثمار على أطراف خارجية/متخصصين لتقديم المشورة بشأن اختيار صناديق المؤشرات المتداولة تحت كل فئة من فئات الأصول وتوزيع الأصول.
  • مخاطر التقلب والترابط: يجب أن يدرك العملاء أن عملية اختيار الأصول من شركة الوطني للاستثمار تستند إلى التوصيات والبحوث التي تقدمها أطراف خارجية. وفي أي حال، يتم إجراء تقييم دقيق لأداء الأسعار وتقلب الأسعار في الماضي وتعليمات التداول لتقييم الاحتمالات المستقبلية. ومن الممكن أن تظهر فئات أصول مختلفة أو غير ذات صلة تغيرات مماثلة في الأسعار في اتجاهات مماثلة قد تؤثر سلباً على العميل وقد تصبح حادة في أوقات اضطرابات السوق أو التقلبات العالية. لا يضمن الأداء السابق النتائج المستقبلية ولا يعكس الأداء الفعلي في المستقبل.
  • مخاطر السيولة والتقييم: قد تؤدي التقلبات الشديدة و/أو عدم وجود أسواق سائلة نشطة کافية لصندوق مؤشرات متداولة إلی منع العمیل من بیع صناديق المؤشرات المتداولة الخاصة به کلياً أو جزئیاً أو في وقت معین أو بسعر معین لأن شركة الوطني للاستثمار قد تجد صعوبة في تسييلها أو قد تضطر إلى البيع بخصم كبير على القيمة السوقية. في حين ستقوم شركة الوطني للاستثمار بضمان أن صناديق المؤشرات المتداولة المحتفظ بها في حسابات العميل تستند إلى بيانات الأوراق المالية المتداولة في البورصة المتاحة بشكل معقول، قد تقوم شركة الوطني للاستثمار من وقت لآخر بتلقي أو استخدام بيانات غير دقيقة والتي يمكن أن تؤثر سلباً على تقييمات صناديق المؤشرات المتداولة والسيولة والرسوم الناتجة المدفوعة من قبل العميل إلى شركة الوطني للاستثمار.
  • مخاطر الائتمان: يجب على العملاء أن يدركوا أن العواقب الاقتصادية السلبية قد تؤدي إلى ضعف التصنيف الائتماني أو التقصير أو الإفلاس أو الإعسار، وأي منها قد يؤثر على قيم المحفظة أو إدارتها وتلك المخاطر خارجة عن سيطرة شركة الوطني للاستثمار. وينطبق هذا الخطر على الأصول المحتفظ بها لدى أي وسيط يستخدمه شركة الوطني للاستثمار على الرغم من فصل الأصول ومتطلبات التأمين التي تُطبق في معظم الحالات لمصلحة العميل. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تواجه أسواق التداول أو التسوية التجارية أو وسطاء المقاصة أحداثاً سلبية قد تقيد التداول بشكل مؤقت أو دائم أو تؤثر سلباً على قيمة الأوراق المالية للعميل. وأخيراً، قد يتعرض أي مصدر للأوراق المالية لحدث ائتماني قد يضعف أو يمحو قيمة الأوراق المالية للمصدر التي يحتفظ بها العميل.
  • المخاطر التشريعية والضريبية: قد يكون للتغييرات في التشريعات واللوائح الحكومية تأثيراً مباشراً أو غير مباشرٍ على الأداء فيما يتعلق بأي أوراق مالية. لا تقوم شركة الوطني للاستثمار بالاشتراك في التخطيط المالي أو الضريبي، وقد يتحمل العميل ضرائب على استثماراته ويطلب منه دفع الضريبة المستحقة.
  • مخاطر الاستثمار الأجنبي والأسواق الناشئة: ينطوي الاستثمار الأجنبي على مخاطر لا ترتبط عادة بالاستثمارات المحلية ويمكن أن تزيد هذه المخاطر في بلدان الأسواق الصاعدة. وقد تشمل هذه المخاطر، من بين عدة مخاطر أخرى، التقلبات السلبية في قيم العملات الأجنبية، فضلاً عن التنمية الاقتصادية والاجتماعية السياسية السلبية التي تؤثر على بلد أجنبي واحد أو أكثر. وبالإضافة إلى ذلك، قد ينطوي الاستثمار الأجنبي على معلومات أقل إتاحة للجمهور وأسواق مالية أكثر تقلباً أو أقل سيولة، ولا سيما الأسواق التي تتاجر بعدد قليل من الأوراق المالية، أو لديها حكومات غير مستقرة أو صناعاتها محدودة. وقد تتأثر الاستثمارات في البلدان الأجنبية بعوامل مثل القيود المفروضة على تلقي عائدات الاستثمار من بلد أجنبي أو قوانين الضرائب الأجنبية أو متطلبات الاستقطاع الضريبي أو التخليص التجاري الفريد أو إجراءات التسوية والصعوبات المحتملة في إنفاذ الالتزامات التعاقدية أو غيرها من القواعد القانونية التي تعرض حماية المساهم للخطر. وقد تكون المحاسبة الأجنبية أقل شفافية من الممارسات المحاسبية الدولية، وقد يكون التنظيم الأجنبي غير كاف أو غير منتظم.
  • مخاطر صناديق المؤشرات المتداولة بما في ذلك صافي تقييم الأصول وخطأ التتبع: قد لا يتطابق أداء صناديق المؤشرات المتداولة تماماً مع أداء المؤشر أو مؤشر السوق الذي تم تصميم صناديق المؤشرات المتداولة لتتبعه لأن 1) ستتحمل صناديق المؤشرات المتداولة نفقات وتكاليف المعاملات التي لا يتحملها أي مؤشر أو معيار سوق مُطبق. 2) قد تكون بعض الأوراق المالية المكونة للمؤشر أو معيار السوق الذي تتبعه صناديق المؤشرات المتداولة غير متوفرة مؤقتاً من وقت لآخر؛ و3) العرض والطلب في السوق لصناديق المؤشرات المتداولة و/أو للأوراق المالية التي تحتفظ بها صناديق المؤشرات المتداولة قد يكونان سبباً في تداول أسهم صناديق المؤشرات المتداولة بعلاوة أو بخصم على صافي قيمة الأصول الفعلية للأوراق المالية المملوكة من قبل صناديق المؤشرات المتداولة. قد تشمل بعض استراتيجيات صناديق المؤشرات المتداولة من حين لآخر شراء دخل ثابت أو سلع أو أوراق مالية أجنبية أو إيصالات إيداع أمريكية أو غيرها من الأوراق المالية والتي يمكن أن تكون أسعار النفقات والعمولات فيها أعلى من المفروضة عادة على الأوراق المالية المتداولة في البورصة، أو قد تكون التقييمات محدودة أو غير دقيقة.

إخلاء المسؤولية

إن المعلومات والآراء والأدوات والمواد الواردة في هذا الموقع ("المحتوى") ليست موجهة إلى، أو مقصود نشرها، أو توزيعها على، أو استخدامها من قبل أي فرد أو كيان قانوني يكون مواطناً أو مقيماً أو مستقراً في أي ولاية قضائية يكون فيها مثل هذا التوزيع أو النشر أو التوفر أو الاستخدام خرقاً لقوانين أو أنظمة هذه الولاية القضائية أو يتطلب من شركة الوطني للاستثمار ش.م.ك. أو الشركة الأم أو الشركات التابعة لها أو الشركات التابعة لها (مجتمعين "مجموعة الوطني للاستثمار") الحصول على تراخيص أو موافقات أو أذونات من الهيئات أو السلطات الرقابية لهذه الولاية القضائية. ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك، فإن المحتوى يقع تحت حقوق الطبع والنشر لشركة الوطني للاستثمار. ولا يجوز إعادة إنتاج المحتوى أو أي نسخة منه بأي شكل من الأشكال أو تعديله أو نقله أو نسخه أو توزيعه على أي طرف آخر دون الحصول على موافقة كتابية صريحة مسبقة من شركة الوطني للاستثمار. جميع العلامات التجارية وعلامات الخدمة والشعارات المستخدمة في هذا التقرير هي علامات تجارية مسجلة.

يتم توفير المحتوى لأغراض التداول العامة والترويجية فقط.  لا تقدم شركة الوطني للاستثمار أو أي من أعضاء مجلس الإدارة أو الشركاء أو المسؤولين أو الشرکات التابعة أو الموظفين أو المستشارين أو الممثلين أي تعھد أو ضمان، صریحاً أو ضمنیاً، بأن الاستثمار المشار إلیه في ھذه الوثیقة مناسب لکم أو لأي مستثمر بعينه. ولا يمكن تفسير بعض التصريحات المتضمنة آراء صريحة على أنها مشورة مالية.

إذا كانت تراودك شكوك حول هذا الاستثمار، فإننا ننصح باستشارة مستشار استثماري مستقل نظراً لأن الاستثمار الوارد أو المشار إليه في هذا الموقع قد لا يكون مناسباً لك، ولا تقدم شركة الوطني للاستثمار أي تعهد أو ضمان في هذا الصدد.

لن يعتبر المحتوى استشارة استثمارية أو قانونية أو محاسبية أو ضريبية أو تمثيل بأن أي استثمار أو إستراتيجية مناسبة لك أو مناسبة لظروفك الفردية أو تشكل توصية شخصية لك بأي شكل من الأشكال. لا تقدم شركة الوطني للاستثمار المشورة بشأن العواقب الضريبية للاستثمارات، وننصحك بالاتصال بمستشار ضريبي مستقل.

تم الحصول على المعلومات والآراء الواردة في هذا الموقع من المصادر التي تؤمن شركة الوطني للاستثمار بأن يمكنها الاعتماد عليها دون التحقق من دقتها أو اكتمالها بشكل مستقل. تعتقد شركة الوطني للاستثمار أن المعلومات والآراء الواردة في هذا الموقع دقيقة وكاملة. ومع ذلك، فإن شركة الوطني للاستثمار لا تقدم أي تعهدات أو ضمانات، صريحة أو ضمنية، فيما يتعلق بدقة أو اكتمال المحتوى. قد تتوفر معلومات إضافية عند الطلب.

لا تتحمل شركة الوطني للاستثمار أية مسؤولية عن أي خسارة مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية ناتجة عن استخدام المحتوى. ولا ينبغي الاعتماد على هذا الموقع على أنه بديل عن ممارسة الحكم المستقل. بالإضافة إلى ذلك، قد تصدر شركة الوطني للاستثمار، وربما تصدر في المستقبل، مواقع أو تقارير أخرى غير متسقة مع المعلومات الواردة في هذا الموقع وتصل إلى استنتاجات مختلفة. وتعكس هذه التقارير الافتراضات والآراء والأساليب التحليلية المختلفة للمحللين الذين قاموا بإعداد التقارير، كما أن شركة الوطني للاستثمار غير ملزمة بضمان توجيه انتباهكم إلى هذه التقارير الأخرى.

يمكن أن تشارك شركة الوطني للاستثمار في العديد من الأعمال المتصلة بالشركات المذكورة في هذا الموقع ويمكنها الانخراط معهم في أعمال. يجب عدم اعتبار الأداء السابق مؤشراً أو ضماناً للأداء المستقبلي، ولن يتم تقديم أي ضمان أو ضمان صريح أو ضمني فيما يتعلق بالأداء المستقبلي. المعلومات والآراء والتقديرات الواردة في هذا الموقع تعکس حکم أو قرار في تاریخ الإصدار الأصلي لصفحة الإفصاح الكامل من قبل شركة الوطني للاستثمار وتخضع للتغیير دون إشعار مسبق.

قد تنخفض قيمة أي استثمار أو دخل وقد ترتفع كذلك، وقد لا تحصل على كامل المبلغ المستثمر. عندما يكون الاستثمار مقوماً بعملة غير العملة المحلية للمستفيد من الوثيقة، قد يكون لدى التغيرات في أسعار الصرف أثر سلبي على قيمة هذا الاستثمار أو سعره أو دخله. في حالة الاستثمارات التي لا يوجد سوق معترف بها، قد يكون من الصعب على المستثمرين بيع استثماراتهم أو الحصول على معلومات موثوقة عن قيمتها أو مدى المخاطر التي يتعرضون لها. يجب على المستثمرين النظر في هذه المخاطر قبل الاستثمار:

لا يوجد ضمان بأن الهدف الاستثماري سيتحقق. قد تنخفض أسعار صناديق المؤشرات المتداولة أو تفضل في الارتفاع لعدة أسباب، بما في ذلك، علی سبیل المثال لا الحصر، ظروف السوق المالیة العامة وتصورات السوق المتغيرة عن مخاطر التخلف عن السداد والأحداث الخاصة بمُصدر الأوراق المالية. وقد تؤدي هذه العوامل أيضاً إلى فترات من التقلب الشديد وانخفاض السيولة في أسواق صناديق المؤشرات المتداولة.

قد يكون لدى مجموعة الوطني للاستثمار مصلحة مالية في أحد أو أي الأوراق المالية موضوع هذه الوثيقة. الصناديق التي تديرها مجموعة الوطني للاستثمار قد تمتلك الأوراق المالية موضوع هذا الموقع. يجوز لمجموعة الوطني للاستثمار امتلاك وحدات في صندوق واحد أو أكثر من الصناديق المذكورة أعاله.

قد تكون مجموعة الوطني للاستثمار في طور ملاحقة أو تنفيذ تفويض برسوم أو القيام بأعمال تجارية للشركات موضوع هذه الوثيقة أو المذكورة في هذه الوثيقة. ونتيجة لذلك، يجب أن تدرك أنه قد يكون لدى مجموعة الوطني للاستثمار تضارب جوهري في المصالح قد يؤثر على موضوعية هذه الوثيقة.

تتعهد شركة الوطني للاستثمار بعدم حذف أي معلومات ضرورية عن الاستثمار موضوع هذه الوثيقة.

يتم توفير البيانات من قبل منصات التداول المالية ويمكن أن تتأخر من قبل منصات التداول المالية أو مقدمي البيانات. لا تقوم شركة الوطني للاستثمار بالتحقق من أي بيانات وتتنصل من أي التزام للقيام بذلك.

شركة الوطني للاستثمار ومقدمو البيانات أو المحتوى ومنصات التداول المالية وكل من الشركات التابعة لها والشركاء التجاريين (أ) يتنصلون صراحة من دقة أو كفاية أو اكتمال أي بيانات و (ب) لن يكونوا مسؤولين عن أي أخطاء أو سهو أو غير ذلك من عيوب، أو تأخيرات أو انقطاعات في هذه البيانات، أو عن أي إجراءات تتخذ بناء على ذلك. لن تتحمل شرکة الوطني للاستثمار أو أي من مقدمي المعلومات مسؤولية أي أضرار تتعلق باستخدامك للمعلومات الواردة ھنا. وكما هو مستخدم هنا، فإن مصطلح "الشركاء التجاريين" لا يشير إلى وكالة أو شراكة أو علاقة مشروع مشترك بين موقع SmartWealth من شركة الوطني للاستثمار وأي من هذه الأطراف.

لدى شركة الوطني للاستثمار أو مقدمي البيانات أو المحتوى الخارجيين حقوق الملكية الحصرية في البيانات والمعلومات المقدمة.

ما لم يذكر خلاف ذلك، فإن جميع أرقام العوائد المبينة هي لأغراض التوضيح فقط، وليست عوائد فعلية للعميل أو النموذج. وسوف تختلف العائدات الفعلية بشكل كبير وتعتمد على الظروف الشخصية والسوق.

Disclosure

Introduction

Watani Investment Company K.S.C.C. ("NBK Capital") is an investment company established in the State of Kuwait in 2005. NBK Capital Smart Wealth is an automated investment service by NBK Capital that provides prospective clients with tailored investment solutions, digitally.

Investment Risk Disclosure

NBK Capital cannot guarantee any level of performance of the Plan or that the Client will avoid a loss (total or partial) of Account assets. Any investment in securities involves the possibility of financial loss that clients should be prepared to bear. The following risks should be considered carefully by Client before retaining NBK Capital Smart Wealth services:

  • Market Risk: The price of any security or the value of an entire asset class can decline for reasons beyond the control of NBK Capital including but not limited to changes in the macroeconomic environment, unpredictable market sentiments forecasted or unforeseen economic developments, interest rate fluctuations, regulatory changes, and domestic or foreign political, demographic or social events.
  • Advisory Risk: There is no guarantee that NBK Capital's judgment or investment decisions about particular securities or asset class will necessarily produce the intended results. NBK Capital's judgment in selection may prove to be incorrect. NBK Capital may also make future changes to the investing algorithms and advisory services that it provides. NBK Capital may rely upon Third Parties / Specialists to advise on the selection of ETFs under each asset class and the asset allocation.
  • Volatility and Correlation Risk: Clients should be aware that NBK Capital’s asset selection process is based upon recommendations and research provided by third parties. In any event careful evaluation of past price performance and volatility and trading instructions is undertaken to evaluate future probabilities. It is possible that different or unrelated asset classes may exhibit similar price changes in similar directions which may adversely affect a Client and may become acute in times of market upheaval or high volatility. Past performance is no guarantee of future results and do not reflect actual future performance.
  • Liquidity and Valuation Risk: High volatility and/or lack of adequate active liquid markets for a ETF may prevent a Client from selling his / her ETFs entirely or partially or at a particular time or at a particular price because NBK Capital may have difficulty liquidating the same or may be forced to sell at a significant discount to market value. While NBK Capital shall ensure that the ETFs held in the Client's accounts are based on reasonably available exchange traded security data, NBK Capital may from time to time receive or use inaccurate data which could adversely affect ETFs valuations, liquidity and the resulting fees paid by the Client to NBK Capital.
  • Credit Risk: Clients should be aware that adverse economic consequences may result in impaired credit rating, default, bankruptcy or insolvency any of which may affect portfolio values or its management and that such risk is beyond the control of NBK Capital. This risk applies to assets held with any broker utilized by NBK Capital notwithstanding segregation of assets and insurance requirements that would in most cases apply to the benefit of the Client. In addition, exchange trading venues or trade settlement and clearing intermediaries could experience adverse events that may temporarily or permanently limit trading or adversely affect the value of Client’s securities. Finally, any issuer of securities may experience a credit event that could impair or erase the value of the issuer’s securities held by a Client.
  • Legislative and Tax Risk: Changes in government legislation and regulations may have a direct or indirect impact on performance with respect to any securities. NBK Capital does not engage in financial or tax planning and Client may incur taxes on his / her investments and be required to pay the tax due.
  • Foreign Investing and Emerging Markets Risk: Foreign investing involves risks not typically associated with local investments and such risks may be intensified further in emerging market countries. These risks may include among others, adverse fluctuations in foreign currency values as well as adverse political and social economic development affecting one or more foreign countries. In addition, foreign investing may involve less publically available information and more volatile or less liquid securities markets, particularly markets that trade a small number of securities, have unstable governments or involve limited industry. Investments in foreign countries may be affected by factors such as restrictions on receiving the investment proceeds form a foreign country, foreign tax laws or tax withholding requirements, unique trade clearance or settlement procedures and potential difficulties in enforcing contractual obligations or other legal rules that jeopardize shareholder protection. Foreign accounting may be less transparent than international accounting practices and foreign regulation may be inadequate or irregular.
  • ETF Risk including net asset valuations and tracking error: ETF performance may not exactly match the performance of the index or market benchmark that the ETF is designed to track because 1) the ETF will incur expenses and transaction costs not incurred by any applicable index or market benchmark; 2) certain securities comprising the index or market benchmark tracked by the ETF may, from time to time, temporarily be unavailable; and 3) supply and demand in the market for either the ETF and/or for the securities held by the ETF may cause the ETF shares to trade at a premium or discount to the actual net asset value of the securities owned by the ETF. Certain ETF strategies may from time to time include the purchase of fixed income, commodities, foreign securities, American Depositary Receipts, or other securities for which expenses and commission rates could be higher than normally charged for exchange traded equity securities, and for which market quotations or valuations may be limited or inaccurate.

Disclaimers

The information, opinions, tools, and materials contained in this website (the "Content") are not addressed to, or intended for publication, distribution to, or use by, any individual or legal entity who is a citizen or resident of or domiciled in any jurisdiction where such distribution, publication, availability, or use would constitute a breach of the laws or regulations of such jurisdiction or that would require Watani Investment Company KSCC ("NBK Capital") or its parent company, its subsidiaries or its affiliates (together "NBK Group") to obtain licenses, approvals, or permissions from the regulatory bodies or authorities of such jurisdiction. The Content, unless expressly mentioned otherwise, is under copyright to NBK Capital. Neither the Content nor any copy of it may be in any way reproduced, amended, transmitted to, copied, or distributed to any other party without the prior express written consent of NBK Capital. All trademarks, service marks, and logos used in this report are registered trademarks.

The Content is provided for general circulation and promotional purposes only. No representation or warranty, express or implied, is given by NBK Capital or any of its respective directors, partners, officers, affiliates, employees, advisors, or representatives that the investment referred to in this document is suitable for you or for any particular investor. Some statements included express opinions that should not be construed as a financial advice.

If you are in doubt about such investment, we recommend that you consult an independent investment advisor since the investment contained or referred to on this website may not be suitable for you and NBK Capital makes no representation or warranty in this respect.

The Content shall not be considered investment, legal, accounting, or tax advice or a representation that any investment or strategy is suitable or appropriate for your individual circumstances or otherwise constitutes a personal recommendation to you. NBK Capital does not offer advice on the tax consequences of investments, and you are advised to contact an independent tax adviser.

The information and opinions contained on this website have been obtained or derived from sources that NBK Capital believes are reliable without being independently verified as to their accuracy or completeness. NBK Capital believes the information and opinions expressed on this website are accurate and complete; however, NBK Capital gives no representations or warranty, express or implied, as to the accuracy or completeness of the Content. Additional information may be available upon request.

NBK Capital accepts no liability for any direct, indirect, or consequential loss arising from the use of the Content. This website is not to be relied upon as a substitution for the exercise of independent judgment. In addition, NBK Capital may have issued, and may in the future issue, other websites or reports that are inconsistent with and reach different conclusions from the information presented on this website. Those reports reflect the different assumptions, views, and analytical methods of the analysts who prepared the reports, and NBK Capital is under no obligation to ensure that such other reports are brought to your attention.

NBK Capital may be involved in many businesses that relate to companies mentioned on this website and may engage with them. Past performance should not be taken as an indication or guarantee of future performance, and no representation or warranty, express or implied, is made regarding future performance. Information, opinions, and estimates contained on this website reflect a judgment at the Full Disclosure’s original date of publication by NBK Capital and are subject to change without notice.

The value of any investment or income may fall as well as rise, and you may not get back the full amount invested. Where an investment is denominated in a currency other than the local currency of the recipient of the document, changes in the exchange rates may have an adverse effect on the value, price, or income of that investment. In the case of investments for which there is no recognized market, it may be difficult for investors to sell their investments or to obtain reliable information about their value or the extent of the risk to which they are exposed. Investors should consider these risks before investing:

There is no guarantee that the investment objective will be achieved. ETF prices may fall or fail to rise for several reasons, including and not limited to general financial market conditions, changing market perceptions of the risk of default and issuer-specific events. These factors may also lead to periods of high volatility and reduced liquidity in the ETF markets.

NBK Group may have a financial interest in one or NBK Group may have a financial interest in one or any of the securities that are the subject of this document. Funds managed by NBK Group may own the securities that are the subject of this website. NBK Group may own units in one or more of the aforementioned funds.

NBK Group may be in the process of soliciting or executing fee-earning mandate or doing business for companies that either are the subject of this document or are mentioned in this document. As a result, you should be aware that NBK Group might have material conflict of interest that could affect the objectivity of this document.

NBK Capital undertakes that no necessary information about the investment subject of this document has been omitted.

Data is provided by financial exchanges and may be delayed by financial exchanges or our data providers. NBK Capital does not verify any data and disclaims any obligation to do so.

NBK Capital, its data or content providers, the financial exchanges and each of their affiliates and business partners (A) expressly disclaim the accuracy, adequacy, or completeness of any data and (B) shall not be liable for any errors, omissions or other defects in, delays or interruptions in such data, or for any actions taken in reliance thereon. Neither NBK Capital nor any of our information providers will be liable for any damages relating to your use of the information provided herein. As used here, “business partners” does not refer to an agency, partnership, or joint venture relationship between NBK Capital SmartWealth and any such parties.

Either NBK Capital or its third-party data or content providers have exclusive proprietary rights in the data and information provided.

Unless otherwise specified, all return figures shown are for illustrative purposes only, and are not actual customer or model returns. Actual returns will vary greatly and depend on personal and market circumstances.