سياسة الخصوصية

المقدمة

شركة الوطني للاستثمار ش.م.ك. ("إن بي كي كابيتال") هي شركة استثمارية تأسست في دولة الكويت في عام 2005. خدمة SmartWealth المقدمة من شركة الوطني للاستثمار هي خدمة استثمارية مؤتمتة توفر للعملاء المحتملين حلول استثمارية مصممة خصيصاً لهم، رقمياً.

وقد أنشأ موقع nbkcapitalsmartwealth.com سياسة الخصوصية هذه من أجل إظهار التزامنا الراسخ بحماية خصوصية وسرية المعلومات الشخصية في حوزتنا وسيطرتنا. لن نقوم أبداً ببيع معلوماتك الشخصية إلى شركات أخرى لأغراض تسويقية مستقلة. ونحافظ على الضمانات المادية والإلكترونية والإجرائية لمنع الوصول غير المصرح به إلى المعلومات الشخصية الخاصة بك وحمايتك ضد إساءة الاستخدام الإجرامية لتلك المعلومات. نحن نقيد الوصول إلى حسابك (حساباتك) فقط للموظفين الذين يشاركون في تقديم الخدمات التي طلبتها.

قد يتم تحديث سياسة الخصوصية هذه بشكل دوري لتعكس التغييرات التي تطرأ على ممارسات المعلومات الشخصية الخاصة بنا. ونحن نحثك بشدة على الرجوع إلى سياسة الخصوصية هذه كل حين وأخر للحصول على أحدث المعلومات حول ممارسات المعلومات الشخصية الخاصة بنا. إذا كانت تراودك أي أسئلة بخصوص ذلك أو إذا كنت تعتقد أن شركة الوطني للاستثمار لم تلتزم بسياسة الخصوصية هذه، يرجى مراسلتنا على support@nbkcapitalsmartwealth.com.

ما هي المعلومات التي نجمعها ولماذا نجمعها

من أجل تقديم خدمة ذات جودة عالية، تقوم شركة الوطني للاستثمار بجمع أنواع مختلفة من المعلومات عند زيارة موقعنا على الانترنت أو تطبيق الهصناديق المؤشرات المتداولة الجوال أو الاشتراك كعميل، أو الانخراط مع شركة الوطني للاستثمار بخلاف ذلك.

معلومات الزائر

نقوم بجمع أنواع مختلفة من المعلومات مجهولة المصدر حول زوار موقع خدمة SmartWealth من شركة الوطني للاستثمار، مثل المعلومات المتعلقة بالجهاز المستخدم في الوصول إلى الموقع (بما في ذلك نوع المتصفح وعنوان الآي بي) ومعلومات سجل الخادم (بما في ذلك تاريخ ووقت ويوم زيارتكم، ومتوسط ​​الوقت الذي تقضيه على موقع خدمة SmartWealth من شركة الوطني للاستثمار، ونشاط التصفح، وأي موقع أحالك إلى موقع خدمة SmartWealth من شركة الوطني للاستثمار). كما نقوم بجمع المعلومات التي قمت بإدخالها في موقعنا على الانترنت، أي من وقت بدء عملية التقديم لفتح حساب. نحن نستخدم هذه المعلومات لفهم زوارنا وأعمالنا بشكل أفضل، وتسهيل التنقل في الموقع، وتقديم الخدمات أو المعلومات التي تطلبونها، وتعزيز خدمة SmartWealth من شركة الوطني للاستثمار.

معلومات العميل

عندما تختار إنشاء حساب لدى خدمة SmartWealth من شركة الوطني للاستثمار، سنقوم أيضاً بجمع بعض المعلومات الشخصية الخاصة بك التي تشمل اسمك القانوني الكامل وعنوان بريدك الإلكتروني وعنوانك الدائم وتاريخ ميلادك ومعلومات عن الوضع المالي. نحن مطالبون بموجب القانون بجمع هذه المعلومات لتزويدك بالخدمات المالية. إذا كنت لا ترغب في تقديم هذه المعلومات، فلا يمكنك أن تصبح عميل لدى شركة الوطني للاستثمار.

الطرق الأخرى التي نجمع بها المعلومات

بعيداً عن عملية فتح الحساب وزوار الموقع، قدم نقوم أيضاً بجمع أنواع مختلفة أخرى من المعلومات الشخصية إذا كنت أنت أو صديق لك يتفاعل مع موقع خدمة SmartWealth من شركة الوطني للاستثمار. نقوم أيضاً بجمع عنوان بريدك الإلكتروني كجزء من خدمة إحالة العملاء أو إذا قمت بالاشتراك في المدونة الخاصة بخدمة SmartWealth من شركة الوطني للاستثمار. يجوز لنا أيضاً جمع المعلومات الشخصية إذا قمت بإدخالها في برنامج الدردشة الحية لدينا أو اتصلت بنا أو أعطيتنا إياها بخلاف ذلك (على سبيل المثال، داخل رسالة بريد إلكترونية، أو مكالمة هصناديق المؤشرات المتداولة ية، أو دردشة حية مع أحد أعضاء فريق دعم العملاء الخاص بنا). وعلاوة على ذلك، قد نقوم بجمع المعلومات المتعلقة بنشاط التصفح الخاص بك عند زيارة مواقع خدمة SmartWealth من شركة الوطني للاستثمار والإجراءات التي تتخذها في إطار حسابك على خدمة SmartWealth من شركة الوطني للاستثمار أثناء تسجيل الدخول إلى حساب SmartWealth الخاص بك.

ملفات تعريف الارتباط والبكسلات

ملفات تعريف الارتباط هي قطع صغيرة من البيانات التي يتم تخزينها على حاسوبك الشخصي أو هصناديق المؤشرات المتداولة ك الجوال أو أي جهاز آخر تستخدمه للوصول إلى الإنترنت. أما البكسلات فهي كتل ترميز صغيرة على موقع الويب تسمح لخادم آخر بقياس عرض صفحة ويب وغالباً ما تستخدم مع ملفات تعريف الارتباط.

نحن نستخدم هذه التقنيات لتخصيص موقع خدمة SmartWealth من شركة الوطني للاستثمار وتحسين تجربتك مع الموقع. تخزن ملفات تعريف الارتباط معلومات مجهولة الاسم، مثل ما إذا كنت قد شاهدت الموقع من جهازك الجوال أم لا. قد نقوم بتخزين بعض المعلومات الشخصية في ملف تعريف ارتباط و/أو بكسل، مثل الموقع الذي قمت بزيارته قبل موقع SmartWealth على الفور والمعلومات المالية ذات الصلة التي تسمح لنا بتحسين تجربة المستخدم ولأغراض التسويق. بالإضافة إلى ذلك، قد نستخدم ملف تعريف ارتباط و/أو بكسل لا يخزن سوى معلومات مجهولة الاسم لتتبع الزائرين عبر مواقع الويب لتخصيص حملات التسويق والإعلانات بشكل أفضل.

لا يلزم استخدام ملفات تعريف الارتباط والبكسلات والتقنيات المشابهة لعمل الموقع. ليس مطلوباً منك قبول استخدام أي ملفات تعريف ارتباط أو بكسلات على هذا الموقع. ومع ذلك، فإن رفض قبول استخدام ملفات تعريف الارتباط أو البكسلات سيجعل استخدام موقع SmartWealth أكثر تعقيداً وأقل سهولة للوصول.

شركات الإعلان

يعلن موقع خدمة SmartWealth من شركة الوطني للاستثمار عن خدماته على مواقع غير تابعة للموقع ونتعاقد مع شركات إعلانية خارجية لعرض هذه الإعلانات. قد تستخدم الشركات الإعلانية التابعة لجهات خارجية، بالإضافة إلى عمليات تبادل البيانات ومقدمي الخدمات المماثلين، ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المشابهة لجمع المعلومات التقنية ومعلومات التنقل على شبكة الإنترنت، مثل نوع الجهاز ونوع المتصفح وعنوان الآب بي والصفحات التي تمت زيارتها. نحن لا نقدم أي معلومات لهذه الشركات الإعلانية التي يمكنها أن تحدد بنفسها مستخدمينا أو عملائنا، وهي لا تجمع هذه المعلومات لنا.

قد يستخدم موقع خدمة SmartWealth من شركة الوطني للاستثمار وشركات الإعلان الخارجية البيانات التي تم جمعها لعرض الإعلانات ذات الصلة لك والمحتوى المخصص لك عندما تكون على موقع SmartWealth أو مواقع أخرى. إذا كنت تفضل عدم تلقي إعلانات مستهدفة، يمكنك اختيار تعطيل بعض برامج الإعلانات على الشبكة التي تستخدم معلوماتك من خلال زيارة صفحة تعطيل NAI. يرجى ملاحظة أنه حتى إذا اخترت إزالة معلوماتك عن طريق خيار التعطيل، فستستمر في رؤية الإعلانات أثناء التصفح عبر الإنترنت.

بالإضافة إلى ذلك، تسمح لك العديد من برامج الإعلانات على الشبكة بعرض وإدارة فئات الاهتمام التي جمعتها من أنشطة التصفح الخاصة بك عبر الإنترنت. تساعد فئات الاهتمام هذه في تحديد أنواع الإعلانات المستهدفة التي قد تتلقاها. توفر صفحة تعطيل NAI تحدد الشركات الأعضاء فيها والتي تحتوي على ملفات تعريف ارتباط في متصفحك وتوفر روابط لهذه الشركات.

ونظراً لأن الأجهزة الجوالة قد تختلف في طريقة عملها وقد لا تستخدم ملفات تعريف الارتباط، فقد لا تعمل خيارات إدارة الاختيار المذكورة أعلاه لجميع أجهزة الجوال وتطبيقات الجوال.

خدمات التحليلات

نحن نستخدم أدوات تحليلات خارجية، بما في ذلك "تحليلات غوغل" (مثل هذه الأدوات يُشار إليها مجتمعة بـ"خدمات التحليلات") لجمع معلومات عن استخدام هذا الموقع. تجمع خدمات التحليلات معلومات حول عدد المرات التي يزور فيها المستخدمون هذا الموقع، والصفحات التي يزورونها، والمواقع الأخرى التي استخدموها قبل الوصول إلى هذا الموقع، وبعض المعلومات الأخرى. ونحن نستخدم المعلومات التي نحصل عليها من خدمات التحليلات هذه لتحسين هذا الموقع.

تجمع خدمات التحليلات عنوان الآي بي المخصص لك في تاريخ زيارتك لهذا الموقع، إلى جانب معلومات أخرى مجهولة الاسم (مثل نوع المتصفح ونوع الجهاز المستخدم لزيارة الموقع)، ولكن ليس اسمك أو معلومات التعريف الشخصية الأخرى. قدرة خدمات التحليلات على استخدام معلومات حول زياراتك إلى هذا الموقع ومشاركتها مقيدة وفقاً لبنود الاستخدام وسياسات الخصوصية الخاصة بهم. نحن لا نجمع المعلومات التي يتم جمعها من خلال استخدام خدمة تحليلات غوغل مع معلومات التعريف الشخصية.

يمكنك منع خدمة تحليلات غوغل من التعرف عليك في الزيارات المكررة إلى هذا الموقع عن طريق تعطيل ملفات تعريف الارتباط في متصفحك. يمكنك تعطيل خدمة تحليلات غوغل عن طريق تثبيت إضافة تعطيل تحليلات غوغل على متصفحك من هنا.

معلومات هامة أخرى

العملاء السابقين

إذا كنت عميلاً سابقاً، فإن هذه السياسات تنطبق عليك أيضاً؛ ونحن نتعامل مع معلوماتك بنفس العناية التي نوفرها لمعلومات العملاء الحاليين.

كيف تقبل هذه السياسة

باستخدام والاستمرار في استخدام مواقع خدمة SmartWealth من شركة الوطني للاستثمار وتطبيقات الجوال و/أو خدماتنا أو بتقديم معلوماتك الشخصية لنا بأي طريقة أخرى (مثل عنوان البريد الإلكتروني) فإنك توافق على بنود وشروط سياسة الخصوصية هذه وأي تحديثات لاحقة لها. قد تتغير هذه السياسة من وقت لآخر. هذه هي سياسة الخصوصية الكاملة والحصرية وتحل محل أي إصدار سابق. تحظى البنود والشروط بأولوية على أي بند متضارب مع بنود سياسة الخصوصية.

تغييرات على السياسة

يجوز لنا تعديل سياسة الخصوصية هذه مع مرور الوقت دون إشعار مسبق عن طريق نشر نسخة جديدة من سياسة الخصوصية هذه، وتقع على عاتقك مسؤولية مراجعة صفحة سياسة الخصوصية. ستظهر أية تغييرات في سياسة الخصوصية على هذه الصفحة وستصبح نافذة المفعول فور نشرها. ونحن نحثك بشدة على مراجعة صفحة سياسة الخصوصية هذه بشكل دوري حتى تظل على علم بكيفية حماية معلومات تحديد الهوية الشخصية التي نجمعها. إذا كانت التغييرات في سياسة الخصوصية جوهرية، فإننا سنبذل قصارى جهدنا لإعلامك بذلك عبر البريد الإلكتروني أو من خلال إشعار على الموقع أو التطبيق. يرجى التحقق من تاريخ السريان أدناه لتحديد ما إذا كانت هناك أية تغييرات منذ أن قمت بمراجعة سياسة خصوصية موقع خدمة SmartWealth من شركة الوطني للاستثمار أخر مرة.

الأطفال

خدمتنا ليست موجهة نحو أي شخص تحت سن الواحدة والعشرين. إذا أصبح أحد الوالدين أو الوصي على علم بأن طفله تحت سن الواحدة والعشرين قد أنشأ حساباً مع موقع خدمة SmartWealth من شركة الوطني للاستثمار دون إنشاء حساب وصي، يرجى الاتصال بنا على support@nbkcapitalsmartwealth.com. بالإضافة إلى ذلك، إذا علمنا في أي وقت وجود طفل تحت سن الواحدة والعشرين يستخدم خدمتنا، سنقوم بإنهاء وغلق حسابه.

الأسئلة

إذا كانت تراودك أي أسئلة حول سياسة الخصوصية هذه، يرجى الاتصال بنا على العنوان التالي:

شركة الوطني للاستثمار

برج الراية 2، الطابق 35

ص ب 4950، الصفاة 13050

الكويت

support@nbkcapitalsmartwealth.com

Privacy Policy

Introduction

Watani Investment Company K.S.C.C. ("NBK Capital") is an investment company established in the State of Kuwait in 2005. NBK Capital Smart Wealth is an automated investment service by NBK Capital that provides prospective clients with tailored investment solutions, digitally.

nbkcapitalsmartwealth.com has created this Privacy Policy in order to demonstrate our firm commitment to protecting the privacy and confidentiality of personal information in our possession and control. We shall never sell your personal information to other companies for their independent marketing purposes. We maintain physical, electronic and procedural safeguards to prevent unauthorized access to your personal information and to protect you against the criminal misuse of that information. We restrict access to your account(s) to only those employees involved in providing the services you've requested.

This Privacy Policy may be updated periodically to reflect changes to our personal information practices. We strongly encourage you to refer to this Privacy Policy often for the latest information about our personal information practices. If you have any questions or if you believe NBK Capital has not adhered to this privacy policy, please send us a note at support@nbkcapitalsmartwealth.com.

Information We Collect and Why

In order to provide a high-quality service, NBK Capital collects various types of information when you visit the website or mobile app, sign-up as a customer, or otherwise engage with NBK Capital.

Visitor Information

We collect various types of anonymous information about visitors to NBK Capital SmartWealth, such as device-related information (including browser type and IP address) and server log information (including the date and time of day of your visit, average time spent on the NBK Capital SmartWealth site, browsing activity, and any site that referred you to NBK Capital SmartWealth). We also collect information that you input into our website, e.g., by beginning the account application process. We use this information to better understand our visitors and our business, facilitate site navigation, provide the services or information you request, and enhance the NBK Capital SmartWealth service.

Customer Information

When you choose to create an account with NBK Capital SmartWealth, we will also collect certain personal information, including your full legal name, email address, permanent address, date of birth and information about financial status. We are required by law to collect this information to provide you with financial services. If you do not wish to provide this information, you cannot become a NBK Capital customer.

Other Ways We Collect Information

Apart from through the account opening process and from visitors to the site, we may collect various other types of personal information if you or a friend engages with NBK Capital SmartWealth. We collect your email address as part of our customer referral service or if you subscribe to the NBK Capital SmartWealth blog. We may also collect personal information if you enter it into our live chat program or contact us or otherwise give it to us (e.g., in an email, phone call, or live chat with a member of our customer support team). Further, we may collect information regarding your browsing activity when you visit NBK Capital SmartWealth's websites and actions you take within your NBK Capital SmartWealth account while logged in to your NBK Capital SmartWealth account.

Cookies and Pixels

Cookies are small pieces of data that are stored on your computer, mobile phone or any other device used to access the internet. Pixels are small code blocks on a website that allow for another server to measure viewing of a webpage and often are used in connection with cookies.

We use these technologies to customize NBK Capital SmartWealth and improve your experience with the site. Cookies store anonymous information, such as whether you viewed the site from your mobile device. We may store some personal information in a cookie and/or pixel, such as the site that you visited immediately prior to visiting NBK Capital SmartWealth and relevant financial information that allows us to enhance your user experience and for marketing purposes. Additionally, we may use a cookie and/or pixel that only stores anonymous information to track visitors across websites to better customize our marketing and advertising campaigns.

Cookies, pixels, and similar technologies are not required for site functionality. You are not required to accept any cookies or pixels to use this site. However, refusing to accept cookies or pixels will make the use of NBK Capital SmartWealth more cumbersome and less accessible.

Advertising Companies

NBK Capital SmartWealth advertises our services on websites not affiliated with NBK Capital SmartWealth, and we contract with third-party advertising companies to display these ads. These third-party advertising companies, along with data exchanges and similar providers, may use cookies and similar technologies to collect technical and web navigational information, such as device type, browser type, IP address, and pages visited. We do not provide any information to these advertising companies that could personally identify our users or clients, and they do not collect such information for us.

NBK Capital SmartWealth and third-party advertising companies may use the data collected to provide you with ads relevant to you and personalized content while you are on NBK Capital SmartWealth or other sites. If you prefer to not receive targeted advertising, you can opt out of some network advertising programs that use your information by visiting the NAI Opt-Out Page. Please note that even if you choose to remove your information by opting out, you will still see advertisements while you are browsing online.

Additionally, many network advertising programs allow you to view and manage the interest categories they have compiled from your online browsing activities. These interest categories help determine the types of targeted advertisements you may receive. The NAI Opt-Out Page provides a tool that identifies its member companies that have cookies on your browser and provides links to those companies.

Because mobile devices may vary in how they operate and may not use cookies, the choice management options listed above may not work for all mobile devices and mobile apps.

Analytics Services

We use third-party analytics tools, including "Google Analytics" (such tools collectively referred to as "Analytics Services") to collect information about the usage of this site. The Analytics Services collect information about how often users visit this site, what pages they visit when they do so, and what other sites they used prior to coming to this site, among other information. We use the information we get from these Analytics Services to improve this site.

These Analytics Services collect the IP address assigned to you on the date you visit this site, along with other anonymized information (e.g., browser type and type of device used to visit the site), but not your name or other personally identifiable information. The Analytics Services’ ability to use and share information about your visits to this site is restricted by their terms of use and privacy policies. We do not combine the information collected through the use of Google Analytics with personally identifiable information.

You can prevent Google Analytics from recognizing you on return visits to this site by disabling cookies on your browser. You can opt-out of Google Analytics by installing the Google Analytics Opt-out Browser Add-on here.

Other Important Information

Former Customers

If you are a former customer, these policies also apply to you; we treat your information with the same care as we do information about current customers.

How You Accept This Policy

By using and continuing to use the NBK Capital SmartWealth websites, mobile apps and/or services, or otherwise providing us with personal information (such as an email address) you agree to the terms and conditions of this privacy policy and any updates thereto. This policy may change from time to time. This is our entire and exclusive privacy policy and it supersedes any earlier version. Our Terms and Conditions take precedence over any conflicting privacy policy provision.

Changes to the policy

We may modify this privacy policy over time without prior notice by posting a new version of this privacy policy, which is your responsibility to review. Any changes to the privacy policy will be reflected on this page and will become effective immediately upon posting. We encourage you to periodically review this privacy policy to stay informed about how we are protecting the personally identifiable information we collect. If changes to the privacy policy are material, we will do our best to notify you via email or through a notification on the site or app. Please check the effective date below to determine if there have been any changes since you have last reviewed the NBK Capital SmartWealth privacy policy.

Children

Our service is not directed towards anyone under the age of 21. If a parent or guardian becomes aware that his or her child under the age of 21 has created an account with NBK Capital SmartWealth without setting up a Guardian account, please contact us at support@nbkcapitalsmartwealth.com. Additionally, if we become aware at any point that a child under the age of 21 is using our service, we will terminate his or her account.

Questions

If you have any questions on the privacy policy, please contact us at:
NBK Capital
Arraya Tower II, Floor 35
P.O. Box 4950, Safat 13050
Kuwait
support@nbkcapitalsmartwealth.com